منتدى طرب دى جى
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتدى طرب دى جى
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتدى طرب دى جى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قــــريــــــبــــأ
قــــريــــــبــــأ قــــريــــــبــــأ قــــريــــــبــــأ

نكت محششين

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زورو
مش هاقولك على شان ماتخضش
مش هاقولك على شان ماتخضش
زورو

المكآفأة على رآسي : 166
الأقامة : الحد الكبير

نكت محششين Empty
مُساهمةموضوع: نكت محششين   نكت محششين Icon_minitimeالخميس فبراير 11, 2010 3:22 pm

إثنين محششين إنفتح عليهم الباب
الأول :- منهو؟

الثاني:- الظاهر جني
الأول:- خرعتني على بالي مباحث
محشش جاله ولد بعد 3 سنوات من زواجهسماه

'
توك تجي' *******محشش سألوهتتوقع الطيارات اللي بمطار تبوك حربيهقال : لا قحطانيه*******في محشش قاعد يكتب رساله فجأه غير الخط ليهيقول الخط الاول فيه تفتيش*******محشش ضيع امه في السوق راح سأل واحدوقاله : ماشفت وحده تمشيانا ما امشي معها*******محشش صدم عامود كهرباء قال : يلعن ابو شركه المويهما لقوا يحطون برج الجوال إلا هنا*******محشش يقول لخويه: قل لي من انت اقول لك من تكونقاله من انت؟؟قال من تكون !!؟*******محشش ابوه مااات يوم غسلوه قالوله عط الرجال 50 ريالقال : والله لو انه لكزس*******محشش قالوا له في الصين كل دقيقه ينولد واحدقال العن ابو التطور مهوب حناكل 9 أشهر*******محشش سمع عن موت الاميره دياناراح يعزي البنك البريطانيمحشش طلبت المحكمة منه شي يثبت ملكيته للبيتجاب لهم صورته وهو يغسل الحوش*******محشش يقول لمحشش : انا بردان من المكيفرد المحشش قال : انا محمد من الرياض*******محشش يعرب جملة : برنامج كل الرياضةبر : صحراءنامج : القبطان ( نامق ) اللي يطلع مع عدنان وليناكل : أصلها (كلب) وحذفت الباء تقديراً للمجلسالرياضة : (الرياض) عاصمة المملكة (ة) مال أمها داعي*******محشش عند باب بيتهم ... مرت الشرطةسألوه : انت من أهل البيتقال : لا .. من كفار قريش*******امريكي يسأل محشش
can u help me
قال المحشش والله مافهمتك بس أحتياطاً كل تبن*******فيه واحد يسأل واحدمحشش يقوله اذا عرفت وش معي بالكيسعطيتك منه سمكهرد عليه المحشش : قال بحر*******محشش يزور مريض... سأل عنه في الاستقبالقالوله: وش عنده؟؟ قال كامري أبيض*******محشش بيفتح بقالة .. كتب على اللوحة : قريبًا افتتاحبقالة أبو أحمد لصاحبها أبو فهد للتقبيل*******محشش يسأل صاحبه :- كم الساعه؟قاله:- عشر وعشررد عليه:- الله يرجك قل عشرين وخلصنا*******محشش يقول لخوية : تخيل تقوم الصبح وتلقى نفسك ميتقال : والله لا أنهبل*******محشش مغرز وقف له واحد يبي يساعده قالهمعاك حبل؟قاله :- عاشت الأسامي*******محشش يسأل خويه : أنت ليش أصلع ؟ قال : من الزمنقال : لا عاد تحلق عنده*******محشش راح عزا سأله اللي بجنبه عزيت؟ قال لا عالديزل *******
فيه محششين مسكوا واحد وقالوا له انت معنا

ولا مع الثانين ؟؟ قال معاكم معاكم قالوا لكن احنا الثانيين وذبحوه*******محششعسكري قالوله إذا مر الرئيس أطلق 21 طلقهقال و إذا جبته من أول طلقه*******محششين نزل عليهم مطر قاموا يناقزون ليهمايبون يدوسون على نعمة الله*******محشش كل يوم يدعي ان الله يرزقه عيالبالنهايه جاه الحلم وقالهياحمااااار .. اعرس أول*******لغز محششله عيون ولا يشوف , له رجلين ولا يمشيله جنحان ولا يطيرالجوابعصفور ميت*******محشش طلع من البقاله يضحكسألوه شفيك تضحك؟؟قالهم ضحكت عليهم حاسبتهم وماشريت شي*******محشش دخل متحف وقاعد يلحس الصورليه؟؟يتذوق الفن*******مدرس يسأل محشش : الثعلب يلد أو يبيض ؟ قال : والله الثعلبملعون والدين ومكار .. توقع أي شي منه*******يقول لك فيه صيني محششدخل على اخوياه في استراحهولقاهم عشرين الفقال : وين باقي الشباب*******محشش جالس وحاط رجل على رجل قاله الأستاذهذي جلسه؟؟رد عليه :- لا نسخه أصليه*******والحين حياكم على سواليفهممحشش يقول قصة لبنته حتى تنام

مره تيس شاف عصفور فقال الاسد هاتوا لي الارنبفطاحت البقرة من فوق العمارة و لقت الام ولدها فرجعالشرطي من القسم و طلقها حبيبها و قال انتي طالقطالق طالق طالع وجهك انت من حلات وجهك فسوى حادثو صابه شلل فغرق بالبحر و نامت الفراشه بين الصخروقال النسر لازم نتعاون و صادو الحوت و خلص البصل و قاللها انا احبك و يوم سافر للدراسه ضاع دفتر الدرجات و قالتالزوجة انا بروح بيت اهلي و نام الفيل و سبحنا في نهر النيلو بعدين يوم قال بس خلاص ومها عرفت ليش الكلب يقول ميو ميو

ظنكم البنت نامت
Ibrahim BaKaR
مش هاقولك على شان ماتخضش
مش هاقولك على شان ماتخضش
Ibrahim BaKaR

المكآفأة على رآسي : 447
الأقامة : مصر

نكت محششين Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت محششين   نكت محششين Icon_minitimeالخميس فبراير 11, 2010 3:50 pm

ههههههههه
حلوه جدا
شكرا على المجهود
https://trpdj.ahlamontada.com
زورو
مش هاقولك على شان ماتخضش
مش هاقولك على شان ماتخضش
زورو

نكت محششين Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت محششين   نكت محششين Icon_minitimeالخميس فبراير 11, 2010 4:05 pm

العفو اخوي
tefa
مش هاقولك على شان ماتخضش
مش هاقولك على شان ماتخضش
tefa

المكآفأة على رآسي : 27
الأقامة : مصر

نكت محششين Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت محششين   نكت محششين Icon_minitimeالأربعاء فبراير 17, 2010 6:48 am

ههههههههههههههههههههههههه
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
زورو
مش هاقولك على شان ماتخضش
مش هاقولك على شان ماتخضش
زورو

نكت محششين Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت محششين   نكت محششين Icon_minitimeالخميس فبراير 18, 2010 8:55 am

العفو

نكت محششين
صفحة 1 من اصل 1